المركز الإعلامي

وزير الطاقة يرعى حفل تكريم جائزة التميز القيادي للمرأة في صناعة النفط والغاز والقيادة والمجال الأكاديمي

2015-09-15

News




تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة استضافت مملكة البحرين حفل تكريم جائزة التميُّز القيادي للمرأة ( LEWA) وهي جائزة مخصصة للنساء المتميزات في مجال صناعة النفط والغاز والقيادة للأعمال الخاصة وكذلك التميز في المجال الأكاديمي. والذي عقد في مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2015 في فندق الفور سيزون البحرين، و من تنظيم شركة ميدل إيست إنرجي إيفنتس منيجمنت بالتعاون مع المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين والتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط.



وقد أعرب سعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة عن بالغ سعادته في احتضان مملكة البحرين هذا النوع من المبادرات والفعاليات المُتمِّيزة التي تعكس الإيمان الراسخ الذي توليه القيادة الحكيمة بالدور الاستراتيجي والقيادي للمرأة في مجال صناعة النفط والغاز والقيادة للأعمال الخاصة وكذلك التميز في المجال الأكاديمي .



وقد تقدّم سعادة الوزير بخالص التهاني والتبريكات لكل المُكَرَّمات على التميُّز الذي تحقق في مجالاتهن، حيث جاء تكريمَهُن وفقا لمعايير إقليمية ودولية وذلك من خلال خلق قاعدة صلبة تدعم مبادرات التنمية البشرية المستدامة وآفاق التطوير الاقتصادي، متمنياً لهٌنَّ التوفيق والنجاح وتحقيق ما يصبون إليه. وقد ثمَّنّ سعادة الوزير عالياً جهود فريق جائزة التميز القيادي للمرأة (LEWA) برئاسة السيدة نبيلة محمد التونسي على الجهود المتميزة التي بذلها الفريق في نشر ثقافة التميز القيادي للمرأة وتشجيع الابتكار والقيادة والإنجاز والمواهب النسائية في الأوساط الأكاديمية والقطاعات التجارية والصناعية في مجال النفط والغاز والطاقة.



من جِهَة أخرى عبَّرت جميع المُكَرَّمات عن بالغ سرورهن بتكريم سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة لهم وتشجيعهم للمزيد من التقدم وتحقيق مايصبون إليه. مُعْرِبين عن خالص شكرهن وتقديرهن لسعادته على هذه اللفتة الكريمة ومثمنين جهود فريق عمل جائزة التمُّيز القيادي للمرأة ( LEWA) لاختيارهن لهذا التكريم والذي جاء على أُسُسٍ ومبادئ ومرجعيات حَرِص فريق العمل على تتبع الخطوات والمسارات الإبداعية والقيادية اللازمة سواء في الانتقاء والاختيار أو من خلال المعايير والمنهجيات المعتمدة التي أوْلَوَها إهتماماً واضحاً في تطوير وتعزيز وتمركُزْ دور المرأة في مختلف المؤسسات النفطية والتجارية والأكاديمية.


الرجوع إلى الأعلى