المركز الإعلامي

حفل تكريم الموظفين المتقاعدين

2016-10-30

News


بحضور سعادة الدكتور أحمد علي الشريان الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز والمهندس جاسم الشيراوي مدير عام شئون النفط والغاز والسيد علي السواد مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط نظمت الهيئة حفلا تكريميا لموظفين خرجا على التقاعد بعد أكثر من 30 عاما من الجهد والعطاء والبذل في سبيل ارتقاء وتطوير المهام المناطه بهما منذ انضمامها في الهيئة الوطنية للنفط والغاز بحضور عدد كبير من الزملاء بالعمل.



وقد أشاد سعادة الأمين العام في بداية كلمته بتفاني واخلاص المحتفى بهما الموظف عبدالله العرادي من إدارة السياسات والاحصاءات النفطية والموظفة مريم الخياط من مكتب الأمين العام في أداء عملهما وما بذلوه من جهود حثيثه طوال فترة عملهما بالهيئة، متمنيا لهما التوفيق والنجاح في ما يسعون إليه من طموحات مستقبلية. كما تقدما كل من مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط ومدير عام شئون النفط والغاز بجزيل الشكر والعرفان للموظفين بما قدماه من عطاء وجهد منذ انضمامهما بالهيئة وبعلاقتهما بالجميع ودورهما الايجابي في العمل.



كما ألقى المحتفى بهما كلمة أشادا بما لقياه من حسن تعامل ومحبة وتعاون مثمر كان له الأثر الايجابي في انجاز جميع المهام المناطه بهما، متمنين للهيئة المزيد من التقدم والتطور تحت قيادة معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط.



بعد ذلك قدم سعادة الأمين العام لهما الهدايا التذكارية تقديرا لجهودهما وتفانيهما في مجال العمل، متمنين لهما حياه سعيده هادئة جميلة مع الأهل والاصدقاء.


الرجوع إلى الأعلى