المركز الإعلامي

الطاقة يجتمع مع رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر طب العيون العالمي

2016-01-04

News




اجتمع سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة في مكتبه بهيئة الكهرباء والماء مع الدكتور أحمد عبدالله أحمد رئيس مجلس الشرق الأوسط وأفريقيا لطب العيون والدكتورة ابتسام العلوي رئيس اللجنة المنظمة والدكتور تقي خلف عضو اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي الثالث عشر للشرق الأوسط وأفريقيا لطب العيون الذي سوف يعقد تحت الرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بمركز البحرين الدولي للمعارض خلال الفترة من 4-8 مايو 2016. وقد حضر الاجتماع السيد علي عبدالجبار السواد مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة الوطنية للنفط والغاز والدكتور مجيد عبدالكريم مستشار وزير الطاقة.



وقد رحب سعادة الوزير بجميع الحضور متمنياً لهذه الفعالية التوفيق والنجاح وتحقيق الأهداف المنشودة. موضحاً سعادته بأن عقد مثل هذه المؤتمرات واستضافتها في مملكة البحرين سوف يعود بفوائد كثيرة نظراً لما حظي به هذا المؤتمر من حضور ومشاركة عالمية في المؤتمرات السابقة التي عقدت في مملكة البحرين خلال السنوات الماضية، فضلاً عن ما سيتضمنه برنامج المؤتمر من استعراض ومناقشة تجارب ناجحة للعديد من المتحدثين العالميين. مثمناً سعادة الوزير جهود الجهة المنظمة للمؤتمر وحرصها على عقد هذا التجمع العالمي المتخصص في مملكة البحرين والاستفادة من الأوراق التي ستقدم وستناقش في المؤتمر والتي ستعود بلا شك بالنفع في رفع كفاءة العنصر البشري والنهوض بأدائه. والذي من المتوقع أن يستقطب 4000 مشارك من عدة دول.



وخلال الاجتماع تم استعراض الترتيبات الخاصة بهذا المؤتمر العالمي وكيفية الخروج بنتائج إيجابية تعزز من مكانة البحرين ودورها الإقليمي في استقطاب الفعاليات العالمية المتخصصة وأوجه الدعم الذي سوف يلقاه هذا التجمع من القطاعات الاقتصادية في المملكة. كما تم الحديث حول الجهات الراعية والمنظمة للمؤتمر، حيث يحظى المؤتمر برعاية وزارة الصحة في مملكة البحرين بالتعاون مع جمعية البحرين لطب العيون والمجلس العالمي لطب العيون وكذلك جامعة ميريلاند.


الرجوع إلى الأعلى