المركز الإعلامي

وزير الطاقة يستقبل الراهب سادو بمناسبة زيارته لمملكة البحرين

2015-10-22

News




استقبل سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز الراهب سادو يرافقه عدد من أعضاء حركة بابس سوامينا آريان العالمية وبحضور السيد علي عبدالجبار السواد مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة الوطنية للنفط والغاز.



وفي بداية الاجتماع رحب سعادة الوزير بالراهب سادو وبجميع الحضور متمنياً له ولزيارته إلى مملكة البحرين التوفيق والسداد وأن يحقق الغرض منها. وأشاد سعادة الوزير بالمحاضرة التي ألقاها الراهب سادو خلال حفل تدشين كتاب التفوق (Transcendence) الذي كتبه الرئيس الراحل لجمهورية الهند الدكتور أبوبكر زين العابدين عبدالكلام. وقد تم خلال اللقاء الحديث حول العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والجمهورية الهندية الصديقة مشيداً سعادته بدور الجالية الهندية في المملكة بالمساهمة في تبني وتنفيذ العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية في المملكة وذلك عن طريق مختلف الأندية والجمعيات الهندية التي تلعب دوراً ريادياً متميزاً في تعزيز التبادل الثقافي بين الشعبين الصديقين. كما تم خلال اللقاء الذي جمع سعادة الوزير والوفد الهندي الزائر تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.



من جانبه قدم الراهب سادو بالغ شكره وتقديره لسعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة على رعايته حفل تدشين الكتاب وعلى حسن الاستقبال والضيافة التي لقيها خلال تواجده في مملكة البحرين معبراً عن مشاعره الأخوية تجاه شعب مملكة البحرين المضياف ومثمناً عالياً الجهود الكبيرة والمبادرات الإنسانية المستدامة التي تبذلها حكومة مملكة البحرين الموقرة التي تصب في تعزيز العلاقات والترابط بين الشعوب، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والإزهار في ظل القيادة الحكيمة.


الرجوع إلى الأعلى