المركز الإعلامي

سعادة وزير الطاقة يستقبل كبار المسئولين في شركة إكسون موبيل

2015-09-07

News




استقبل سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة في مكتبة بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز صباح يوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر 2015 المهندس هشام زيباري نائب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للبترول والذي قدم لسعادته أعضاء الإدارة التفيذية لشركة إكسون موبيل وهم الدكتور جون آرديل نائب الرئيس لتطوير الأعمال والدكتورة بينار يلماز مدير أول ونائب الرئيس للمالية في مجلس البترول العالمي.



وفي بداية اللقاء رحب سعادة الوزير بالحضور الكريم مشيدا بما وصلت إليه شركة إكسون موبيل من انجازات عدة مما جعلها أحد أكبر الشركات المتكاملة في العالم والتي اكتسبت السمعة العالية من خلال استخدامها للتكنولوجيا الحديثة والابتكار في تسويق منتوجاتها البترولية وصناعاتها الكيميائية، متمنيا للشركة المزيد من التقدم والنجاح وتحقيق ما يصبون إليه من أهداف استراتيجية تطويرية في مجال النفط والغاز. وخلال اللقاء قدم وفد شركة إكسون موبيل تقرير مقتضب عن البرامـج والمشاريـع والخطـط التي تنفذهـا الشركة سـواء كانـت الحالية أوالمستقبلية. كما قامت الدكتورة بينار يلماز بتوجيه دعوة لسعادة وزير الطاقة للمشاركة في الجلسة الوزارية في مؤتمر البترول العالمي الذي سيقام في العاصمة التركية اسطنبول في عام 2017 القادم.



من جانبه عبر الوفد عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزير الطاقة على حسن الاستقبال وعلى ما تم بحثه والتطرق إليه من مواضيع متنوعة متعلقة بقطاع النفط والغاز وعلى الدعم والتعاون المثمر الذي تحظى به الشركة.


الرجوع إلى الأعلى