المركز الإعلامي

سعادة وزير الطاقة يستقبل وفداً من شركة مبادلة الإماراتية

2014-12-10

News




استقبل سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة بمكتبه السيد مصبّح هلال الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للبترول يرافقه السيد بخيت سعيد الكثيري الرئيس التشغيلي لشركة مبادلة بحضور الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز.



وفي بداية الاجتماع رحب الوزير بالرئيس التنفيذي لشركة مبادلة وجميع الحضور متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم مملكة البحرين، مشيداً سعادته بالعلاقات الثنائية بين الجانبين في مجال الاستثمارات المشتركة. وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عدة موضوعات تتعلق بقطاع النفط والغاز والطاقة والاستثمارات النفطية وسبل دعم التعاون بينهما بما يصب في خدمة البلدين الشقيقين، كما تم التطرق ومناقشة السوق العالمي للنفط وما تمر به أسعار النفط في الوقت الراهن.



من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة عن بالغ شكره وتقديره لسعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة على حفاوة الاستقبال وما تم مناقشته من مواضيع تتعلق بقطاع النفط والغاز والطاقة، مثنياً على التعاون القائم بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز وشركة مبادلة في تدعيم قطاع النفط والغاز والطاقة في كلا البلدين.


الرجوع إلى الأعلى