المركز الإعلامي

وزير النفط يستقبل رئيس اللجنة العليا لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للصيانة والاعتمادية مينتكون

2018-05-22

News

استقبل معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز المهندس عبدالحكيم القوحي رئيس اللجنة الاستشارية العليا واللجنة التنظيمية لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الخامس للصيانة والاعتمادية 2018 ؛ يرافقه المهندس نزار الشماسي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية.

 

وقد رحب معالي الوزير بالمهندس عبدالحكيم القوحي والوفد المُرافق،  مشيداً معاليه بالجهود المُخْلِصة التي بُذلت وساهمت في تحقيق النجاح المُمَيّز للمؤتمرات والفعاليات التي تُنَظِّمُها إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية  وعلى رأسها سلسلة مؤتمرات ومعارض الشرق الأوسط للصيانة والاعتمادية الذي تستضيفها مملكة البحرين كل عامين؛ متمنياً التوفيق والسداد لهم وللمؤتمر المُقبل الذي سوف تستضيفه مملكة البحرين خلال الفترة 25 – 28 نوفمبر 2018 تحت شعار " حلول مبتكرة في الصيانة والاعتمادية وإدارة الأصول" . وقد أكَّد معالي الوزير على ترحيب مملكة البحرين بعقد مثل هذه الفعاليات العالمية المُنتظمة التي تُعقد كل عامين في المملكة وتشهد حضوراً ومشاركةً متميزة، منوهاً على الهيئة الوطنية للنفط والغاز سوف لن تدخِّر جُهداً في سبيل إنجاح وتحقيق النتائج الإيجابية للفعاليات العالمية التي تُعزِّز من مكانة مملكة البحرين لمركز إقليمي مُهم لعقد الفعاليات العالمية المُتخصِّصة.

 

كما تم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات والتحضيرات لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الخامس للصيانة والاعتمادية 2018، وكذلك البرنامج الزمني للتحضير والإعداد والتنظيم للمؤتمر والمعرض من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي يسعى إليها الجميع.

 

الجدير بالذكر بأن اللجنة الاستشارية  العليا لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للصيانة والاعتمادية الخامس 2018 تتكون من عدد من خبراء وكبار التنفيذيين فى مجال في الصيانة،الاعتمادية وإدارة الأصول فى المنطقة.

 

من جانبه قدم المهندس نزار الشماسي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية الجهة المنظمة لمؤتمر ومعرض الصيانة والاعتمادية شكره الجزيل وامتنانه  لمعالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط على دعمه المستمر وتوجيهاته القيمة التي ساهمت في النجاح المُميَّز لمؤتمر ومعرض الصيانة 2016. كما تقدَّم بالشكر إلى الهيئة الوطنية للنفط والغاز والشركات النفطية البحرينية للدعم والمساندة التي لقيها مؤتمر ومعرض الصيانة الأمر الذي ساهم في تحقيق النجاح لهذا الحدث الصناعي العالمي الذي تستضيفه مملكة البحرين كل عامين.

الرجوع إلى الأعلى