المركز الإعلامي

وزير النفط يستقبل أعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض تكنلوجيا المختبرات

2017-09-18

News
استقبل معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز الدكتور إبراهيم الزهراني رئيس المؤتمر والمعرض العالمي الرابع لتكنولوجيا المختبرات 2017 يرافقه الدكتور سويلم الشمري رئيس اللجنة المنظمة وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض الذي سيعقد تحت رعاية معالي وزير النفط خلال الفترة من 7 الى 9 نوفمبر 2017 بمركز الخليج للمؤتمر- فندق الخليج تحت شعار تحويل كفاءة المختبر إلى قيمة أساسية، والذي من المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 600 مشارك من عدة دول عالمية وشرق أوسطية وخليجية.

وفي بداية الاجتماع رحب معالي الوزير برئيس المؤتمر والوفد المرافق، مشيدًا بالجهود المخلصة التي يبذلها رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة والتي تصب في إنجاح هذه الفعالية العالمية. وخلال الاجتماع قدم رئيس المؤتمر شرحًا تفصيليًّا عن المراحل المتعلقة بالأمور التنظيمية، كما تم التطرق الي أوراق العمل والمعرض المصاحب الذي ستشارك فيه عدة شركات عالمية متخصصة في مجال المختبرات.

من جانبه، قدم الدكتور ابراهيم الزهراني والوفد المرافق جزيل الشكر والتقدير إلى معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط على حسن الاستقبال وما قدمه من ملاحظات وأفكار تصب في إنجاح المؤتمر والمعرض، مشيدين بالدور الذي يقدمه الوزير والهيئة الوطنية للنفط والغاز لمثل هذه الفعاليات والفعاليات المتخصصة الاخرى.​

الرجوع إلى الأعلى