المركز الإعلامي

الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز يهنئ الباحثة وفاء محمد سعيد بمناسبة حصولها على الماجستير

2014-09-29

News


استقبل سعادة الدكتورأحمد علي الشريان الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز بمكتبه صباح يوم الأثنين الموافق 29 سبتمبر 2014م الباحثة وفاء محمد سعيد وذلك بمناسبة حصولــها على شهادة المــاجستير في إدارة الأعمال من الجامــعة الأهلية بمملكة البحرين .



وقد قدمت الباحثة لسعادته نسخة من أُطروحة الماجستيرالتي ناقشت العناصر الأساسية المحددة لتغييرات أسعار النفط في الأسواق العالمية للنفط والغاز على المدى البعيد. كما ناقشت الأُطروحة أيضاً العناصر الأساسية التي تحكم تغيرات العرض والطلب على النفط مع التركيز على دور العوامل الجيوسياسية والمخزونات العالمية ومصادر الطاقة البديلة والكوارث الطبيعية.



وقد أشاد سعادة الأمين العام بمضمون الرسالة وبالجهود التي بذلتها الباحثة في إعدادها، منوهاً سعادته بأن هذه الرسالة ستكون مرجعاً مهما للباحثين في هذا المجال، متمنياً للباحثة وفاء محمد سعيد التوفيق في حياتها العلمية والعملية، ومثمناً عالياً دعم المملكة للباحثين والدارسين في مختلف المجالات ومقدراً الجهد الذي بذلته الباحثة في مشوار تحصيلها العلمي.



من جانبها قدمت الباحثة وفاء محمد سعيد بالغ شكرها وتقديرها لسعادة الأمين العام لدعمه وتشجيعه الدائم للباحثين وحثهم على الجد والمثابرة في العمل وزيادة تحصيلهم العلمي لتحقيق طموحاتهم .


الرجوع إلى الأعلى