المركز الإعلامي

لجنة تكافؤ الفرص بالهيئة تنظم لقاءً مفتوحاً عن مزايا وحقوق المرأة البحرينية

2016-10-19

News


بحضور السيد علي عبدالجبار السواد مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط، نظمت لجنة تكافؤ الفرص بالهيئة الوطنية للنفط والغاز بالتعاون مع وزارة الاسكان في يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2016 لقاءً مفتوحاً عن المزايا الخاصة بالمرأة البحرينية في قرار نظام الإسكان رقم 909 لعام 2015 الذي شهد حضوراً لافتاً لجميع موظفات الهيئة.



وقد تطرق المهندس خالد يعقوب العامر من وزارة الإسكان في بداية حديثه إلى التشريعات الإسكانية منذ صدور قانون الإسكان في عام 1976 والقرارات الأخرى الصادرة في هذا الشأن، مشيراً إلى الحقوق والمزايا البحرينية الذي أكد عليها القرار المذكور أعلاه.



وتخلل اللقاء مناقشة وطرح الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور حيث قام السيد ياسر الخير مستشار سعادة وزير الاسكان بالرد على جميع استفسارات الحضور والاجابة على الأسئلة التي تم طرحها خلال اللقاء.



وفي ختام اللقاء أعرب السيد علي السواد مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة عن شكره وتقديره إلى كل من المهندس خالد العامر والسيد ياسر الخير على ما قدماه من معلومات وافية حول حقوق ومزايا المرأة البحرينية متمنيا لهم التوفيق والنجاح وتحقيق ما يصبون إليه من تطلعات مستقبلية تخدم جميع المواطنيين، مؤكداً على التعاون البناء الإيجابي بين وزارة الاسكان والهيئة الوطنية للنفط والغاز.


الرجوع إلى الأعلى