المركز الإعلامي

وزير النفط يتسلم درع عضوية الهيئة السعودية للمهندسين

2017-01-22

News


استقبل معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز الدكتور جميل البقعاوي رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين يرافقه الدكتور حسين القاضي الأمين العام للهيئة. وقد تم خلال اللقاء تكريم معالي الوزير حيث قدم رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين درع عضوية الهيئة السعودية للمهندسين تكريماً للدور الذي يقوم به الوزير والجهود التي يبذلها من أجل الارتقاء بقطاع النفط والغاز. وقد حضر اللقاء الدكتور أحمد علي الشريان الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز والسيد علي عبدالجبار السواد.



وقد قدم معالي وزير النفط شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين على هذا التكريم وإنه سعيد بهذه العضوية في الهيئة السعودية للمهندسين، متمنياً المزيد من التوفيق والتطور للهيئة السعودية وتحقيق ما يصبون إليه من تطلعات تصب في خدمة الاقتصاد الوطني بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.



وخلال اللقاء تم إطلاع الوزير على الأنشطة والبرامج التي تنفذها الهيئة السعودية للمهندسين، كما تم بحث أوجه التعاون بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز والهيئة السعودية للمهندسين.



من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير النفط على حسن الاستقبال وما تم بحثه من مواضيع تصب في تعزيز التعاون بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز والهيئة السعودية للمهندسين.


الرجوع إلى الأعلى