المركز الإعلامي

وزير الطاقة يرعى مؤتمر ومعرض إدارة الطاقة الثاني

2015-08-20

News


تحت رعاية سعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة تستضيف مملكة البحرين مؤتمر ومعرض إدارة الطاقة الثاني الذي سوف يعقد خلال الفترة 6 – 8 ديسمبر 2015 بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات بفندق الخليج وذلك بتنظيم من جمعية المهندسين البحرينية والهيئة الوطنية للنفط والغاز بالتعاون مع عدة جهات محلية وخليجية.



ومن أجل تحقيق الأهداف المرجوة من هذه الفعالية التي تعقد للمرة الثانية فــــي مملكــة البحـــرين، فقــد عقــدت اللجنة التنظيمية للمؤتمــر اجتماعهــا التحضيري واللوجستــي برئاســـة السيد علي عبد الجبار السواد مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة الوطنية للنفط والغاز.



وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الأجندة المطروحة وتبادل الآراء والأفكار والوقوف على آخر المتابعات والنتائج لأعمال اللجان الفنية واللوجستية والإعلامية ومناقشتها مع أعضاء اللجنة التنظيمية. كما تم مناقشة الأوراق الفنية التي سيتم طرحها خلال فترة انعقاد المؤتمر فضلاً عن مناقشة الأمور التنظيمية المتعلقة بورش العمل وكذلك المعرض المصاحب الذي سيعقد على هامش المؤتمر، حيث من المتوقع أن تشارك فيه عدة شركات محلية وخليجية وعالمية.



وتأتي هذه الاجتماعات التحضيرية في إطار الحرص الشديد الذي توليه الجهات المنظمة للمؤتمر من أجل تحقيق النتائج والأهداف التي تصب في تطوير قطاع الطاقة في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، وأن تحظى هذه الفعالية بالمستوى الذي لقيته بقية المؤتمرات والفعاليات الأخرى التي نظمتها الهيئة الوطنية للنفط والغاز أو تشارك في تنظيمها خلال الفترة الماضية من حيث حسن التنظيم والإعداد، وذلك بما يضمن المساهمة في تعزيز المكانة المرموقة التي حققتها مملكة البحرين على المستوى الإقليمي والعالم.



حضر الاجتماع أعضاء اللجنة التنظيمية من الهيئة الوطنية للنفط والغاز وكذلك رئيس جمعية المهندسين البحرينية المهندس مسعود الهرمي وأعضاء اللجنة الآخرين.


الرجوع إلى الأعلى