المركز الإعلامي

وزير الطاقة يستقبل أعضاء اللجنة المنظمة لمنتدى البترول الخليجي الثالث

2016-04-05

News


استقبل سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة في مكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل 2016 السيد/ رياض الصالح يرافقه السيد / محمد السالم أعضاء اللجنة المنظمة لمنتدى البترول الخليجي الثالث الذي سوف يعقد في مملكة البحرين خلال شهر أبريل من العام القادم 2017. وقد حضر اللقاء الدكتور أحمد علي الشريان الأمين العام والسيد علي عبدالجبار السواد مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة الوطنية للنفط والغاز.



وقد رحب سعادة وزير الطاقة بأعضاء اللجنة المنظمة للمنتدى وشكرهم لاختيار مملكة البحرين لعقد المنتدى الثالث، مؤكداً على أن حكومة مملكة البحرين الموقر ترحب بالأخوة في دولة الكويت الشقيقة لاختيارهم مملكة البحرين لانطلاقة فعالية هذا المنتدى في نسخته الثالثة.



ويقوم أعضاء اللجنة المنظمة بزيارة إلى مملكة البحرين للتباحث حول عقد المنتدى الثالث لسلسلة هذه المنتديات في مملكة البحرين. وقد تم خلال اللقاء الذي جمعهم مع سعادة وزير الطاقة بحث العديد من الأمور التنظيمية التي تصب في إنجاح هذه النسخة من الفعاليات التي تهدف لإيجاد بيئة مناسبة للاستثمارات والمشاريع البيئية المشتركة وتحقيق التكامل البترولي الخليجي، حيث حقق هذا المنتدى نجاحاً مميزاً في نسخته الأولى والثانية التي عقدت في دولة الكويت الشقيقة وتحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الكويتي في عام 2014.



من جانب آخر قدم أعضاء اللجنة المنظمة شكرهم وتقديرهم لسعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة لموافقة سعادته على عقد منتدى البترول الخليجي الثالث تحت رعايته في مملكة البحرين. مقدرين ما أبداه سعادة الوزير من ملاحظات وآراء تصب في إنجاح الفعالية. متمنين لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.


الرجوع إلى الأعلى