المركز الإعلامي

الهيئة الوطنية للنفط والغاز تفوز باعتماد ضمان الجودة "ايزو 9001"

2014-03-30

News


حصلت الهيئة الوطنية للنفط والغاز مؤخراً على اعتماد نظامها لإدارة نظم الجودة من قبل المدققين الخارجيين في الشركة المانحة (دي.إن.في DNV) وذلك تقديراً لالتزامها بالمعايير الدولية في جميع الإدارات التابعة لها والتي تم التدقيق عليها.



وقد تم تسليم الشهادة خلال احتفالية أقيمت بمبنى الهيئة، حيث تسلم سعادة الدكتور أحمد علي الشريان الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز شهادة ضمان الجودة بحضور عدد من كبار المسئولين بالهيئة وأعضاء فريق الجودة بالهيئة شهادة الجودة التي قدمها السيد راضكر يشنا نيلاكنتان رئيس المدققين بحضور السيد منصور القصاب والسيد لييش بهسكار من شركة (DNV) وذلك تقديراً للجهود التي بذلتها الهيئة والتزامها بالمعايير الدولية المطبقة لإنجاز الأعمال.



لقد اثبتت الهيئة التزامها بالمحافظة بفعالية نظام إدارة الجودة في جميع خدماتها، وذلك بالسعي الدائم لتحسين أعمالها وتطوير أدائها. فقد عمدت الهيئة بتنفيذ نظام شامل خلال السنوات الماضية على تطوير وتحديث نظام جودة يشمل جميع إداراتها بما يتوافق مع المعايير العالمية لمتطلبات الايزو 9001:2008.



الجدير بالذكر بأن الهيئة الوطنية للنفط والغاز قد حصلت على شهادة الجودة في شهر مارس من عام 2011م وقد واصلت عملها بتطبيق المعايير العالمية مما مكنها من الاحتفاظ بالشهادة للعام 2013م.



وقد أهلت الهيئة عدد من المدققين الداخليين ضمن فريق عمل موحد للقيام بعملية التدقيق الداخلي الشامل سعياً للحصول على الشهادة.. وسوف تتواصل عملية التدقيق بشكل مستمر وسنوي من فريق المدققين الداخليين والشركة الاستشارية للتأكد من أن معايير الآيزو يتم الالتزام بها في كل العمليات.


الرجوع إلى الأعلى