المركز الإعلامي

وزير النفط والبيئة يجتمع مع وفد شركة البترول الهندية المحدودة

2023-11-22

News

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشئون المناخ، السيد شيري سنجاي تشودري المدير المالي لمصفاة نوماليجاره المحدودة التابعة إلى شركة البترول الهندية المحدودة، والوفد المرافق لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف المشاريع النفطية، بحضور سعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء، رحب سعادته بالحضور، مشيداً بما تمتلكه الشركات النفطية الهندية من تاريخ عريق وانجازات متنوعة في مجال الطاقة، وما تقدمه من خدمات فنية تقنية في التنقيب والاستكشاف والإنتاج، بالإضافة إلى عمليات التكرير وغيرها.

ومن جانبه استعرض السيد شيري سنجاي المدير المالي لمصفاة نوماليجاره المحدودة أهم برامج وانشطة المصفاة في جميع المجالات، بما فيها المبادرات الاستراتيجية الداعمة للطاقة المتجددة، وسبل الاستفادة منها في انتاج طاقة منخفضة الكربون صديقة للبيئة، وذلك بما يسهم في تحقيق اهداف المحافظة على المناخ.

ومن جهته، أعرب سفير جمهورية الهند عن شكره وتقديره لسعادة الوزير على حسن الاستقبال وما تم مناقشته من مواضيع مشتركة تساهم في تعزيز العلاقات الاستثمارية بين الجانبين، مشيداً بما تشهده مملكة البحرين من تطور وازدهار في مختلف المجالات النفطية والبيئية.​


الرجوع إلى الأعلى