المركز الإعلامي

وزير النفط والبيئة يستقبل وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني

2023-06-12

News

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، معالي الدكتور صالح الخرابشة وزير الطاقة والثروة المعدنية للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .

 

وفي بداية اللقاء اشاد سعادة وزير النفط والبيئة بمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين المملكتين الشقيقتين، مشيراً سعادته إلى ما تشهده هذه العلاقات من تطور ونمو في ظل الحرص المتبادل على تقدمها والمضي بها إلى مستقبل أفضل في شتى المجالات وتحديدا في الأمور المتعلقة بالطاقة .

 

من جانبه عبر معالي الدكتور صالح الخرابشة عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزير النفط و البيئة على ما تلقاه من ترحاب وتجاوب من قبل سعادته في مملكة البحرين، مشيدا بما وصلت اليه المملكة من تطور ونماء في مختلف مشاريع الطاقة بالإضافة إلى المبادرات الرامية الى المحافظة على البيئة، متمنيًا للمملكة مزيدًا من التطور والتقدم والازدهار في ظل قيادة وحكمة جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه في شتى المجالات .

 

ويأتي هذا اللقاء لبحث عدد من المواضيع المتخصصة في مجال الطاقة وتعزيز الفرص الاستثمارية بين الجانبين بما يحقق المصالح المشتركة بالإضافة إلى مناقشة فرص تطوير التعاون الثنائي المستقبلي في المجالات ذات الاهتمام المشترك.


الرجوع إلى الأعلى