المركز الإعلامي

وزير الطاقة يستقبل وفداً من شركة اشورست للمحاماة

2015-10-15

News




استقبل سعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة بمكتبه في مبني الهيئة الوطنية للنفط والغاز، وفداً من شركة اشورست للمحاماة، برئاسة السيد فيليب تومسون الرئيس العالمي للطاقة في اشورست للمحاماة وبرفقة الشركاء ديفيد شارلييه، ريناد يونس، مار كاندي ، والمحامية ياسمين غالي.



وقد رحب سعادة الوزير بوفد شركة اشورست للمحاماة متمنيا لهم النجاح والتوفيق في تحقيق أهداف زيارتهم للبحرين.



ومن جانبه قدم رئيس وفد اشورست للمحاماة السيد فيليب تومسون لسعادة الوزير عرضا موجزاً عن أنشطة اشورست كواحدة من كبريات الشركات العاملة في الاستشارات القانونية وبالأخص فيما يتعلق بمجال استشارات الطاقة. وبالإضافة الي ذلك استعرض السيد تومسون مستجدات الاطر القانونية والاتفاقيات العالمية لمشاريع الطاقة المختلفة سواء المتعلقة بعمليات الاستكشاف والاستخراج، او في ما يتعلق بالتكرير والبتروكيماويات، او مشاريع توليد الكهرباء، والنقل، حتي مشاريع الطاقات المتجددة بأشكالها المختلفة. وأوضح رئيس الوفد عن اعتزاز شركة اشورست على المساهمة بمشاريع الطاقة التي سبق أقامتها بمملكة البحرين مثل مشروع بابكو للديزل المخفض الكبريت، وتمنياتهم بمواصلة خدمة هذا القطاع الحيوي.



وفي الختام عبر السيد تومسون والوفد المرافق عن خالص شكرهم لسعادة وزير الطاقة لحسن الاستقبال وللترحيب الذي حظي به وفد اشورست للمحاماة.



حضر الاجتماع سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز.


الرجوع إلى الأعلى