المركز الإعلامي

سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا يترأس اجتماع مجلس الإدارة واجتماعات اللجنة الإدارية لشركة تطوير للبترول

2016-04-04

News


ترأس سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزيرالطاقة ورئيس مجلس إدارة شركة تطوير للبترول اجتماع مجلس إدارة الشركة واجتماع اللجنة الإدارية لشركة تطوير للبترول .



وحضر الاجتماعين أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والادارة التنفيذية بالشركة بالإضافة إلى ممثلين من شركة اوكسيدنتال وشركة مبادلة للبترول والشركة القابضة للنفط والغاز وهيئة النفط والغاز وشركة بابكو. وقد ناقشت الاجتماعات العديد من الأمور التنظيمية والعملية المتعلقة بأعمال الشركة.



وشكر سعادة الوزير الإدارة التنفيذية وجميع العاملين في شركة تطوير لما يبذلونه من جهد دؤوب ومخلص وهنأهم على نجاحهم في تنفيذ خطة رفع انتاج حقل البحرين من النفط والغاز. وأشاد سعادة الوزير شركة تطوير لزيادة إنتاج النفط إلى معدلات لم تشهدها المملكة منذ 40 عاما.



وفي ختام الاجتماعات أعرب الوزير عن أسمى مشاعر الشكر والامتنان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى، وذلك لدعمهم وتشجيعهم المستمر لقطاع النفط والغاز في المملكة وبخاصة لشركة تطوير للبترول.


الرجوع إلى الأعلى