المركز الإعلامي

وزير الطاقة يجتمع مع رئيس مجلس إدارة شركة شينير الأمريكية لتجارة الغاز المسال

2015-11-08

News




اجتمع سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة بمبنى الدار في العوالي مع السيد شريف سوكي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شينير الأمريكية للطاقة والغاز المسال مع الوفد المرافق بحضور سعادة الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز والدكتور داود نصيف من الشركة القابضة.



وفي بداية الاجتماع رحب سعادة وزير الطاقة برئيس مجلس إدارة شركة شينير للطاقة وبجميع الحضور متمنياً لهذه الزيارة التوفيق وتحقيق الهدف الذي يصبون إليه. وخلال الاجتماع تم مناقشة أوجه التعاون بين قطاع النفط والغاز في مملكة البحرين وهذه الشركة الأمريكية، والاستفادة من الخبرات التي تمتلكها شركة شينير وما وصلت إليه من تطور في مجال الابتكارات وتطوير المشاريع ومختلف الأنشطة المتعلقة بصناعة الغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة الأمريكية. موضحاً سعادته بأن الهيئة الوطنية للنفط والغاز ترحب بالتعاون مع الشركات المتخصصة من أجل تطوير قطاع النفط والغاز والاستفادة من الخبرات العالمية.



من جانبه عبر السيد شريف سوكي رئيس مجلس الإدارة والوفد المرافق عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة لحسن الاستقبال وما تم مناقشته من مواضيع مشتركة وذات اهتمام من قبل الجانبين، مؤكداً على أهمية مثل هذه الاجتماعات التي تساهم في إتاحة الفرص لتعزيز التعاون في مجال صناعة وتجارة الغاز الطبيعي المسال.


الرجوع إلى الأعلى