المركز الإعلامي

وزير الطاقة يجتمع مع رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر الشرق الأوسط للنفط (ميوس) 2017

2016-04-20

News


اجتمع سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة بمكتبه بهيئة الكهرباء والماء برئيس واعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر الشرق الأوسط للنفط برئاسة السيد نبيل الفلاج واعضاء اللجنة وبحضور الدكتور أحمد علي الشريان الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز والمهندس أنور سلمان خلف مستشار وزير الطاقة عضو الجنة الفنية لميوس 2017.



وقد رحب سعادة الوزير باعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنفط (ميوس 2017) الذي سوف يعقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر خلال شهر مارس 2017 بمركز البحرين الدولي للمعارض بتنظيم من جمعية مهندسي البترول وشركة ان أول ورلد اكزبشن ايفنست وادارة المعارض العربية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز.



وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من الأمور التنظيمية والدعم اللازم لهذه الفعالية التي تعقد تحت رعاية صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر في مملكة البحرين كل عامين. كما تم خلال اللقاء استعراض برنامج المؤتمر والمعرض المصاحب ومشاركة الشركات النفطية العالمية التي سوف تعرض أحدث ماتوصلت اليه التقنية الحديثة في قطاع النفط والغاز كما جرت عليه العادة، حيث يستقطب المعرض المصاحب عدد كبير من الشركات النفطية العالمية وشركات الخدمات البترولية، فضلاً عن المشاركة الكبيرة من قبل كبار المسئولين العالميين والتنفيذين في الشركات العالمية وكذلك أصحاب الاختصاص والمهتمين بقطاع النفط والغاز والصناعة النفطية.



من جانب آخر قدم أعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنفط والغاز (ميوس 2017) شكرهم وتقديرهم لحكومة مملكة البحرين لما تقدمه من دعم ومساندة لجميع المشاركين اولعارضين من الشركات العالمية وماتحظى به هذه الفعالية من رعاية كريمة واهتمام. كما ثمنوا عالياً الدور الايجابي والجهود الكبيرة التي يقدمها سعادة وزير الطاقة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا والتي تصب في إنجاح هذا الحدث العالمي. متمنين لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة.


الرجوع إلى الأعلى