المركز الإعلامي

وزير الطـاقـة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإداريين البحرينية

2015-02-08

News




استقبل سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة بمكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز صباح يوم الأحد الموافق 8 فبراير 2015 الدكتور عادل حمد رئيس مجلس إدارة جمعية الإداريين البحرينية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بحضور السيد علي عبدالجبار السواد مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة الوطنية للنفط والغاز.



وقد رحب سعادة الوزير برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الإداريين البحرينية، مشيداً بالجهود التي يبذلونها وما تقدمه الجمعية من أدوارٍ متميِّزة في تنظيم المؤتمرات والبرامج والفعاليات الإدارية في مملكة البحرين. وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عدة مواضيع تتعلق بمؤتمر القيادة الدولي 2015 الذي سوف تعقده الجمعية تحت رعاية وزير الطاقة. وخلال الاجتماع تم التطرق إلى برنامج المؤتمر والأمور التنظيمية المتعلقة بالمؤتمر. مشيداً سعادة الوزير بحسن التنظيم الذي تشهده المؤتمرات والفعاليات التي تنظمها الجمعية وحرصها على إظهارمؤتمرها السنوي بالمستوى المشرف لمملكة البحرين.



من جانبه عبر رئيس جمعية الإداريين البحرينية رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر القيادة الدولي 2015عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزير الطاقة على الدعم والمساندة التي تتلقاها جمعية الإداريين البحرينية ومساندة سعادته للمؤتمرات التي تنظمها الجمعية على أرض مملكة البحرين.


الرجوع إلى الأعلى