المركز الإعلامي

الهيئة الوطنية للنفط والغاز تحتفل بعيد الفطر السعيد وبتكريم الموظفين

2014-07-31

News


تحت رعاية معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز، أقامت الهيئة الوطنية للنفط والغاز حفلاً خاصاً بمناسبة عيد الفطر السعيد وتكريم الموظفين بالهيئة وذلك في يوم الخميس الموافق 31 يوليو 2014م بمبنى الهيئة. وقد رحب سعادة الدكتور أحمد علي الشريان الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز في كلمته الافتتاحية بجميع الموظفين، متقدماً لهم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد ومتمنياً لهم التوفيق والسداد وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.



كما تقدم سعادة الأمين العام بالشكر والتقدير لمعالي الوزير على توجيهاته بإقامة هذا الحفل من أجل تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة والعمل على استثمارها في تعزيز روابط المحبة والألفة والتعاون والاحترام المتبادل بما يسهم في خلق الأجواء الإيجابية في دعم وتطوير بيئة العمل، مثمناً حرص معالي الوزير على نجاح هذا الحفل ومتابعته الدائمة لمثل هذه المناسبات التي تعود بالخير والمنفعة للموظفين وتحسين الإنتاجية في العمل.



وخلال الحفل قام سعادة الأمين العام بتكريم جميع الموظفين تقديراً لعطائهم وما يبذلونه من جهود حثيثة وما يقومون به من دور إيجابي في رفع منسوب الإنتاجية في كافة إدارات وأقسام الهيئة. وقدعبر جميع الموظفين عن بالغ سعادتهم وفرحتهم في إقامة هذا الحفل المتميز مثنين على حرص الإدارة العليا للهيئة في إقامة مثل هذه الفعاليات التي تعززالأجواء الإيجابية وتطوير العمل داخل الأسرة الواحدة التي تتمتع بها الهيئة، داعين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبات السعيدة على الجميع بالخير واليمن والبركات.






الرجوع إلى الأعلى